الجامعة الأردنية :: كلية الفنون والتصميم  :: انجازات الكلية

انجازات الكلية

الانجازات البحثية والمجتمعية للدكتور نضال نصيرات من 2022-2024

  1. استضافة الاستاذ الدكتور كمال سماعيلي من جامعة لورين/ فرنسا لعقد ورشة عمل للمشروع الموسوم بـ " بكالوريوس تكنولوجيا الموسيقى" والممول من قبل الوكالة الجامعية الفرانكفونية والتي حضرها مجموعة من طلبة البكالوريوس والماجستير في قسم الفنون الموسيقية .
  2. تكليفه بتدريب كورال الجامعة الأردنية.
  3. تكليفه بتلحين وتنفيذ مغناة الجامعة بمناسبة اليوبيل الفضي.
  4. المشاركة في حفل كورال الجامعة للاحتفال بملتقى الاستاذة الفخريين.
  5. المشاركة من خلال كورال الجامعة في ملتقى الاعلام الرقمي.
  6. مشاركة الكورال في مهرجان جرش للثقافة والفنون.
  7. المشاركة في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الثاني والثلاثون 2023، لمشاركة التجربة الموسيقية المقدمة بعنوان (موسيقى الطرب في عصر الذكاء الاصطناعي).
  8. المشاركة في اجتماع اللجنة التوجيهية ولجنة الجودة والتدقيق الخاصة بالمشروع في جامعة سوسة / تونس خلال الفترة من 24/4/2023 ولغاية 28/4/2023.
  9. المشاركة في مؤتمر الموسيقى العربية الواحد والثلاثين لمناقشة البحث المقدم بعنوان اشكاليات جمع وتوثيق واعادة تقديم تراث المسرح الغنائي  (تجربة الموسيقار الراحل عامر ماضي) خلال الفترة من 22 -26 اكتوبر 2022 في دار الاوبرا المصرية.
  10. ترشيحه لجائزة الابتكار التربوي لعام 2022، وذلك كشريك لفريق سمارت البحثي من مختبر لورين لبحوث علوم الحاسوب وتطبيقاته في جامعة لورين/ فرنسا.
  11. المشاركة في اللقاء النهائي لمشروع بناء القدرات "ترجمة الموسيقى العربية" واللقاء الوجاهي الأول لمشروع "بكالوريوس تكنولوجيا الموسيقى" في ليشبونه عاصمة البرتغال خلال الفترة ما بين 22-24 /7/2022.