الحفل السنوي لقسم الفنون الموسيقية

أقام قسم الفنون الموسيقية حفله السنوي يوم الاثنين الموافق 19/5/2014 على مدرج سمير الرفاعي في الجامعة الأردنية، وذلك بحضور عميد كلية الفنون والتصميم د. كرام النمري ونائبه ورئيس القسم وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وجمع من طلبة الجامعة. تضمن الحفل فقرات موسيقية مختلفة تنوعت بين الطابع العربي والغربي وبين الفردي والجماعي.
 استهل كورال كلية الفنون والتصميم الحفل بإنشاد السلام الملكي بأسلوب كورالي متعدد الأصوات إلى جانب المرافقة الآلية.كما قدم الكورال الذي تقوده السيدة إيف عميش، المحاضِرة في قسم الفنون الموسيقية، باقة من الأغاني المتعددة الأصوات باللغات الانجليزية والألمانية واليابانية، مثّلت عصورا موسيقية مختلفة وتراثا شعبيا عالميا متنوعا.
 كما تضمن الحفل عدداً من الفقرات العزفية والغنائية المتنوعة بين الفردي والثنائي والجماعي على آلات عربية وغربية مختلفة قام بتقديمها الطلبة مع مشاركة بعض اساتذة القسم. واختتمت الجوقة العربية لقسم الفنون الموسيقية بقيادة المحاضرة في قسم الفنون الموسيقية الآنسة عبيده ماضي الحفل السنوي بباقة من الموروث الموسيقي العربي.
 يشار إلى أن قسم الفنون الموسيقية سعى من خلال التنوع في برنامج الحفل إلى صقل المهارات العزفية والغنائية لطلبته وتوسيع خبراتهم الموسيقية في أداء القوالب المختلفة من عربية وغربية. وكما سعى كذلك إلى تعريف طلبة الجامعة بصنوف متعددة من العزف والغناء بهدف رفع الذائقة الموسيقية عند الطلبة من مختلف التخصصات.