TESTIMONIALS


10/26/2014 1:42 PM
فاطمة الحسون

نسعى في اتحاد الطلبة ان تكون امتداداً لمسيرة الزملاء السابقين وأن نمثل حلقة وصل فعٌالة بين الجسد الطلابي وأدارته الكلية منطلقين من رؤيتنا بمناخ تعليمي أفضل يكون فيه الطالب والمدرٌس والإداري شركاء في صناعة القرار وتحمل مسؤولياته وتبعاته .

10/26/2021 11:32 PM
ملاك ابو حويلة

ها نحن الان نغادر بعد مرور سنوات حصدنا بها داخل كليّة الفنون والتصميم لنعثر على خارطة الوصول ، بدأنا بها متأملين بمستقبل منير مؤمنين أن العلم نور، تعثّرنا بسبب جائحة كبيرة توقّفنا ما يقارب العام ونصف عشنا بها اوقات عصيبة بذلنا بها قصارى الجهد آملين أن نتمسك بما هو لصالح الامة عبر منصات الكترونية بيد واحدة .

تعلمنا داخل الكلية أن بعد التعثر سيكون هناك نهوض بعد التجربة سيكون هناك تطبيق ، وبعد التكرار سيكون هناك اتقان .

كلية الفنون كلية مليئة بالنشاطات والفن والتفاؤل ، التي ستجعلكم بكل تاكيد مستمتعون في حياتكم الجامعية .

لتبدأوا رحلتكم بهناء.

10/26/2021 11:39 PM
زينه النابلسي

حالياً على أبواب التخرج من كلية الفنون والتصميم ، مشاعر كتيرة ومتلخبطة ، مبسوطة اني رح اتخرج وانتقل لمرحلة تانية بحياتي ، بنفس الوقت عازز عليّ كل الأيام الحلوة يلي قضيتها بالكلية ..

أصحاب جداد صارو روتين يومي من حياتي ، كم معلومات كبير متخزن بذاكرتي وما زال بزيد مع الممارسة ..

انا متأكدة انكم رح تكونوا سعيدين بانضمامكم لكلية الفنون والتصميم ، بأجواءها المميزة عن اي كلية تانية ، علاقة الدكاترة مع الطلاب مستحيل تنوجد مع دكاترة تانية ...

صح انه ضغط وتعب كتير بس لما تشوفوا نتيجة تعبكم متجسدة قدامكم بتنسوا كل التعب خاصة لما تحتفظوا بأعمالكم وتفاخروا فيها الناس والطلاب .

سنين حلوة كتير بانتظاركم ، داوموا بحب وادرسوا بحب عشان تكون ايامكم جميلة وتنحفر بالذاكرة بكل حلاوتها.