آلية التعامل مع الشكاوى و المقترحات المقدمة من الطلبةفي الكلية

أعزائنا الطلبة

أرجو العلم بأن آلية التعامل مع المقترحات و الشكاوى ستكون كالتالي:
1- يقوم الطالب بتقديم المقترح /الشكوى خطياً عن طريق صندوق الشكاوي و المقترحات في الكلية أو عن طريق الموقع الالكتروني للكلية.
2- يتم تحويل الشكوى/المقترح إلى الجهات المختصة في الكلية .
3- يتم التعامل مع الشكوى/المقترح خلال أسبوع كحد أقصى.
4- يتم رفع تقرير إلى عميد الكلية.
5- يتخذ العميد الإجراء الذي يراه مناسباً ويتم تبليغ الطالب خلال ثلاثة أيام من رفع التقرير عن طريق مساعد العميد لشؤون الطلبة.