ورشة عمل حول التكنولوجيا والتأليف الموسيقي

أقام قسم الفنون الموسيقية في كلية الفنون والتصميم بالتعاون مع سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية في الأردن ورشة عمل بعنوان "تطبيق التكنولوجيا الحديثة وبرامج الكمبيوتر في التأليف الموسيقي"  وذلك يوم الاثنين الثالث من تشرين الأول الحالي في الساعة الحادية عشرة صباحا.
قدم الورشة الفنان الاسباني برونو تامباشيو، المولود في  العاصمة الفنزويلية كاراكاس عام 1980.الفنان تامباشيو هو عازف ومؤلف وموزع ومنتج موسيقي، على الرغم من صغر سنه نجح في جمع خبرة واسعة في المشاريع واسعة الانتشار. وهو حاصل على شهادة في الة الريكوردر فلوت  من المعهد الملكي العالي للموسيقى في مدريد، وأخرى في التربية الموسيقية من  الجامعة المستقلة. وشملت دراسته علوم التأليف الموسيقي وتوافق وتقابل الاصوات، وذلك إضافة إلى العزف على الجيتار والفلوت والبيانو.
وقد بدأ تامباشيو مسيرته المهنية كفنان عام 2000  كعازف عبر جولات المسرح في مختلف أنحاء إسبانيا وفي مناطق من أمريكا الجنوبية. ولإجادته للجوانب التقنية إلى جانب المعرفة الموسيقية، فقد تم تعينه مديرا للمسرح في اثنتين من دور الاوبرا الاسبانية في كل من مدريد وبرشلونة. وله العديد من أعمال التأليف الموسيقي للمسرح، إضافة إلى أعمال في التأليف الموسيقي للأفلام القصيرة والدعايات.