حفل تكريم الطلبة الأوائل والمتميزين في قسم الفنون الموسيقية بفرعيه البكالوريوس والماجستير

  نظم قسم الفنون الموسيقية في كلية الفنون والتصميم في الجامعة الاردنية حفلا ً تكريمياً للطلبة أوائل التخصصات والمتفوقين في فرعي البكالوريوس والماجستير خلال الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2015/2016 وذلك برعاية رئيس قسم الفنون الموسيقية الدكتور هيثم سكرية وبحضـور أعضاء الهيئة التدريسيـة في الكليـة.

وفي بداية الحفل اشار رئيس قسم الفنون الموسيقية الدكتور هيثم سكرية إلى أهمية تقدير المؤسسات التعليمية للمجهود الذي يبذله الطلبة في إحراز أفضل التقديرات العلمية، وإلى أهمية تقدير ودعم المشاركات الثقافية خارج أسوار الجامعة  لما لها من دور في تدعيم الجانب النظري والأكاديمي من الدراسة وتحفيز عامل المنافسة بين الطلبة.
 
ثم قام الطلبة المكرمون بتقديم مجموعة من الفقرات الموسيقية الآلية والغنائية، ومن ثم تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على طلبة فرع البكالوريوس على النحو التالي، ريتا أبو كريم الأولى على تخصص الأداء ، يزن الجرف الأول على تخصص التأليف والقيادة  ، ليزا النبر الأولى على تخصص الغناء.  أما فرع الماجستير فكرم كل من الطلبة يعقوب حمودة ولطيفة العلمي الأوائل على تخصص الأداء ، غدير الفرهود الأولى على تخصص التأليف والقيادة  ، نورا القملاس الأولى على تخصص التربية.
 
ومن الجدير بالذكر أن كل من الطلبة يزن الصباغ و عماد سلطان ورعد الزبن قد كرموا على مشاركتهم  المتميزة في مهرجان الفنون والتصميم الرابع (دورة الوفاء للقدس)، كما كرمت كل من المدرسات السيدة ليندا حجازي والآنسة عبيدة ماضي على دورهن في تنظيم وانجاح المهرجان ذاته.